اشتري ملح الحليب يوكو سبا الأصلي لتبييض وتنعيم البشرة

هل تبحثين عن طريقة سريعة ومضمونة لتقشير البشرة وتبيضها دون اللجوء إلى الخلطات؟ إليك ملح الحليب يوكو سبا الأصلي، حل سحري يساعدك في التخلص من الجلد الميت والخلايا الخشنة المتراكمة على سطح بشرتك والحصول على بشرة ناعمة وبيضاء مثل الحليب من خلال خطوة واحدة، إذا كنتِ ترغبين في معرفة فوائد هذا الحل السحري لبشرتك، وطريقة الاستخدام الصحيحة التي تعطي أفضل النتائج، ونوع الملح الملائم لبشرتك، وأماكن شراء الملح الأصلي، وأفضل سعر للمنتج فهذا هو ما سنخبرك به في هذا المقال، إليكِ التفاصيل: 

فوائد ملح الحليب يوكو سبا

هناك العديد من الوصفات والخلطات التي تساعد في تقشير الجسم ولكنها تحتاج إلى العديد من المكونات والكثير من الخطوات لتحضيرها، على عكس ملح الحليب والذي يعد الحل السحري للتخلص من جميع عيوب البشرة من الخلايا الميتة والبقع والأماكن الداكنة في كل من منطقة البكيني وتحت الإبطين والركبة والمرفقين والظهر، ويعمل على تنعيم البشرة وتبيضها، أما عن طريقة استخدامه فهي سهلة وسريعة ونتائجها فورية ومضمونة ستلاحظينها من الاستخدام الأول، وذلك بفضل أملاح البحر الذي يحتوي عليها التي تعمل على تقشير بشرتك بسهولة وتمنحها الفيتامينات والأملاح الهامة التي تحتاجين إليها، كذلك الحليب الذي يمنح بشرتك النعومة والبياض الذي تحلمين به، والمكونات الأخرى مثل الليمون، أو الكولاجين، أو البابايا، أو الفراولة، وفقا لنوع الملح الذي تختارينه، ويمكن إجمال هذه الفوائد في التالي:

  • غني بالأملاح الهامة للبشرة لذلك مع كل استخدام سوف يعيد إلى أنسجة البشرة ما تحتاجه من الأملاح المفقودة.
  • غني بفيتامين E ويمنح بشرتك النضارة والتوهج واللمعان.
  • مع ملح الحليب لن تحتاجي إلى استخدام المزيد من المنتجات، فهو متعدد الاستخدام يمكن استخدامه لجميع الجسم للتقشير والتبييض والتنعيم بما في ذلك منطقة البكيني والإبطين والمرفقين والركبة والظهر والقدمين.
  • يعمل على تطهير البشرة وينظفها بعمق حيث أنه يعمل على تقشير الخلايا والجلد الميت وتنظيف المسام.
  • يساعدك في توحيد لون البشرة والتخلص من الحبوب والبثور الناتجة عن انسداد المسام.
  • ينشط الدورة الدموية ويقلل من ظهور علامات التمدد والتقدم في العمر على البشرة.

أنواع ملح الحليب يوكو سبا للتبييض

هناك العديد من أنواع ملح الحليب جميعهم يتكونوا من مكونات أساسية وهي ملح البحر والحليب الخالص، وخلاصات إضافية أما أن تكون البابايا، أو الليمون، أو الفراولة، أو اللافندر، أو الكولاجين، يمكن الاختيار من بينهم ما يلاءم بشرتك، وباستخدام كل منتج منهم تحصلين على نفس الفوائد الأساسية بجانب الفوائد المميزة لكل خلاصة من هذه الخلاصات هذا فضلا عن الرائحة المميزة والمنعشة.

طريقة استعمال ملح الحليب يوكو سبا

  • قبل البدء في استعمال الملح يجب أن يكون الجسم أو المنطقة التي ترغبين في فركها مبلله بالماء الدافئ، وذلك لأن الماء يجعل بشرتك رطبة لا تتكسر خلاياها عند الفرك بالسكراب، أما دفئ الماء فيعمل على فتح مسام الجسم ويساعدك في الحصول على أفضل نتيجة.
  • بعد أن يصبح جسمك مبلل بالماء وزعي ملح الحليب على بشرتك وابدئي في الفرك والتدليك في شكل دوائر تصاعدية بطلف لمدة 3 دقائق.
  • بعدها اترك ملح الحليب على بشرتك لمدة تتراوح 5-10 دقائق لتنعم بشرتك بالنعومة والرائحة الجذابة ومن ثم قومي بشطف جسمك بالماء.
  • وبعد الانتهاء من هذه العملية لا تنسي ترطيب بشرتك بمرطب ملائم سواء من خلال الزيوت أو الكريمات أو اللوشن.
  • وإذا كنت ترغبين في الحصول على أفضل النتائج من التبييض والنعومة استخدمِ الملح بشكل يومي، لكن لا تنسي خطوة المرطب حتى لا تصبح بشرتك مشدودة أو جافة وباهتة.

أماكن شراء ملح الحليب يوكو سبا الأصلي

ملح الحليب يوكو سبا

يتوافر على 5 متاجر مختلف هم سوق، نون، أمازون، ايباي، جولي شيك، أما عن أفضل سعر للمنتج فيتوافر من خلال موقع نون بسعر 3.35 ريال سعودي وذلك بدلا من سعر 8.00 ريال، وإذا قمت بشرائه ستقومين بتوفير 4.65 ريال.

ملح الحليب بالليمون

يتوافر على 4 متاجر إلكترونية مختلفة وهم: سوق دوت كوم، نون دوت كوم، ايباي دوت كوم، ومتجر جولي شيك، أما عن أفضل سعر للمنتج فيتوافر على موقع نون بسعر 3.89 بدلا من 17.0 ريال سعودي.

ملح الحليب بالكولاجين

يساعدك في تقشير الجسم والتخلص من الخلايا الميتة ويمنح بشرتك النعومة والنضارة والحيوية بفضل الكولاجين الذي يحتوي عليه، أما عن أماكن الشراء فيتوافر ملح يوكو سبا بالكولاجين على كل من موقع أمازون السعودية ونون، وأفضل سعر له يتوافر على متجر أمازون بسعر 10.63 ريال .

ملح الحليب بخلاصة البابايا

يتوافر على 5 متاجر بأسعار متفاوتة، حيث يتوافر على موقع سوق، نون، وأمازون، وايباي، ومتجر جولي شيك، أما عن أفضل سعر للمنتج فيتوافر من خلال نون بسعر 3.40 بدلا من 9.00 ريال سعودي.

ملح الحليب بالزبادي بالحليب

يتوافر على 5 متاجر وهم سوق، نون، كارفور، جولي شيك، أمازون، ايباي، أما عن أفضل سعر للمنتج فيتوافر من خلال موقع نون بسعر 3.45 بدلا من 12.00 ريال، إذا قمتِ بشرائه سوف تقومين بتوفير 8.55 ريال سعودي.

لا توجد تعلييقات

Leave a Reply

السعودية | ماما ريت
Logo
Enable registration in settings - general
قارن بين العناصر
  • Total (0)
قارن
0
%d bloggers like this: